عبدالله عطيف يكشف سبب دخوله الحجر الصحي – أخبار الهلال

0

شبكة السبر – أخبار الهلال

كشف عبدالله عطيف، لاعب وسط نادي الهلال السعودي، سبب تواجده في الحجر الصحي منذ 9 أيام تقريبًا بأحد الفنادق، كإجراء احترازي بسبب تفشي فيروس “كورونا” المستجد.

وقال عطيف في مقطع فيديو مصور، أنه بصحة جيدة ولكنه تواجد في الحجر الصحي كأمر إلزامي بعد أن عاد مؤخرًا من إسبانيا والتى تعاني بشكل كبير من تفشي الفيروس.

وأكد عطيف على سبب منعه من تحدي المهارات الحالي بين اللاعبين نظرًا لمعانته من إصابة “قطع الرباط الصليبي”، والذي جعلته يخضع لعملية جراحية في إسبانيا.

وطالب عطيف الشعب السعودي، بالالتزام بالتعليمات من أجل السيطرة على الفيروس، وعودة الحياة إلى طبيعتها من جديد.

ومن جانب آخر اعتبر المدير الفني لنادي ضمك، نور الدين بن زكري، أن اللعب أمام النصر سهل، بينما مواجهة الهلال أصعب؛ بسبب المهارات والقدرات الفردية التي يتميز بها لاعبوه.

وقال بن زكري خلال حديثه لبرنامج “الدوري مع وليد”، إن مواجهة الأربعة الكبار جميعها صعبة، لكن مواجهة الهلال هي الأصعب، على العكس بالنسبة للنصر؛ لأنه يعتمد على التكتيك ويمكن إيقافه، بينما الهلال لديه لاعبون بقدرات فردية عالية جداً، مشيراً إلى جوفينكو وغوميز وإدواردو، كأمثلة لللاعبين الذين يستطيعون صناعة الفارق في أي لحظة.

وكان اتحاد الكرة أعلن وقف النشاط الرياضي، في ظل الاحترازات الوقائية لمنع انتشار فيروس “كورونا”، حيث يتصدر الهلال ترتيب فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بـ51 نقطة، فيما يحل النصر ثانياً ولديه 45 نقطة، وذلك قبل 8 مباريات حتى نهاية الدوري لهذا الموسم.

قد يعجبك ايضا