عضو شرف النصر: لن يقف أمامنا أي فريق – اخبار النصر

0

شبكة السبر – أخبار النصر

أكد عضو شرف نادي النصر، أيمن القاضي، أن الفريق كان بإمكانه تحقيق الفوز على السد القطري، مشيراً إلى أن الفريق يستطيع هزيمة أي فريق منافس بشرط عودة الروح.

وقال القاضي، عقب تعادل النصر مع السد القطري في أبطال آسيا، إنه كان بالإمكان أفضل مما كان، وأن النصر ظهر فقط في بعض فترات الشوط الثاني، ولو عادت الروح للفريق لن يتمكن السد ولا غيره من الوقوف أمامه، آملا خيراً في قادم الأيام.

يُذكر أن سباهان الإيراني فاز على العين الإماراتي برباعية نظيفة، وتصدر المجموعة، فيما حل النصر والسد في المركزين الثاني والثالث، والعين في المركز الأخير.

من جهة أخرى رد الصحفي السعودي فيصل عطا، الأربعاء، على حملة يشهدها موقع تويتر ضده، إذ تتهمه بعض جماهير نادي النصر بـ”الخيانة” وتدعي أنه سرب معلومات لفريق السد القطري حول وجود لاعب في “العالمي” لا يسمح له باللعب.

فبعد أن انتشر وسم “إعلامي خاين لبلاده” والذي تعرض فيه الإعلامي السعودي لهجوم شديد من قبل بعض الجماهير السعودية التي قالت إنه سرب معلومات لنادي السد حول عدم قانونية مشاركة أحد لاعبي النصر بمباراة الثلاثاء، رد عطا بتغريدة عبر صفحته على تويتر.

وقال الصحفي السعودي في التغريدة: “تم رصد عدد من التغريدات التي طالتني بالإساءة الشخصية لي أو لعائلتي، ورفعها إلى الجهات المعنية لاتخاذ اللازم، كل من خوّن واتهم سيجد من يردعه، فنحن في بلد عظيم قائم على تشريعات وأنظمة تكفل حق كل مواطن”.

قد يعجبك ايضا