عضو شرف الهلال السعودى يتبرع بـ500 تذكرة لنهائى دوري أبطال آسيا – أخبار الهلال

1

شبكة السبر – أخبار الهلال

أعلن عبدالعزيز الراجحي عضو الشرف الذهبي في نادي الهلال  السعودي، مساهمته بـ500 تذكرة للطلاب المبتعثين في اليابان وغيرهم من الجماهير الهلالية الراغبة في حضور النهائى الآسيوي.

ويخوض فريق الهلال السعودى نهائى دوري أبطال آسيا 2019، مع أوراوا ريد الياباني في مواجهة الإياب يوم الأحد 24 نوفمبر المقبل.

ذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن الراجحي تكفل بشراء 500 تذكرة للطلاب السعوديين والجماهير في إطار دعم ممثل السعودي في مهمته الخارجية لحصد اللقب القاري.

وكانت بعثة فريق الهلال السعودي غادرت يوم الأحد، أراضى المملكة العربية السعودية فى طريقها إلى اليابان لمواجهة نظيره اوراوا الياباني الأحد المقبل على ملعب ساياتاما الدولي في نهائي دوري أبطال آسيا.

كما يساند الاتحاد السعودي لكرة القدم الفريق الأول للكرة بنادي الهلال قبل مواجهته أمام أوراوا ريد الياباني، المقرر إقامتها يوم الأحد الموافق 24 نوفمبر الجاري، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا.

وقال الاتحاد عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “دعواتنا لممثل الوطن بسلامة الوصول والعودة بلقب دوري أبطال آسيا الغائب عن خزائن الأندية السعودية منذ قرابة الـ15 عاماً”.

وحقق الهلال فوزا ثمينا في مباراة الذهاب بهدف نظيف أحرزه البيروفي أندريه كاريلو بعدما استغل تمريرة رائعة من محمد البريك، ليضعها في شباك أورارا، عند الدقيقة 60.

قد يعجبك ايضا