غموض حول وجهة أحمد موسى المقبلة بعد الرحيل عن النصر – أخبار النصر

2

شبكة السبر – أخبار النصر

تشير مصادر سعودية إلى أن المحترف النيجيري قد ينتقل إلى الزمالك المصري وذلك بعد استغناء النصر عن خدماته وتسجيل بيتروس بدلاً منه قبل إغلاق نافذة سوق الانتقالات الصيفية.

وكان النصر قد أعلن عن رحيل أحمد موسى عبر الحساب الرسمي للنادي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، ليغادر بعد قضاء موسمين بقميص “العالمي”.

وانضم أحمد موسى “28 عاماً” للعب في صفوف النصر خلال فترة انتقالات صيف 2018 قادماً من ليستر سيتي الانجليزي في صفقة أحدثت ضجة إعلامية بسبب قيمتها المالية الكبيرة.

وقال الإعلامي السعودي مبارك الشهري خلال حديثه عبر قناة “24 الرياضية”: “موسى اتفق مع إدارة النصر على توقيع مخالصة مالية ولذلك يمكنه التوقيع مع أي نادٍ آخر”.

وأشار الشهري بحسب معلوماته إلى أن نادي الزمالك يريد التعاقد مع أحمد موسى بعد رحيله بشكل نهائي عن النصر السعودي هذا الصيف.

وخاض أحمد موسى مع النصر 57 مباراة بمختلف المسابقات منذ انضمامه حيثُ ساهم في تسجيل 25 هدفاً فقد أحرز 11 هدفاً وصنع 14 تمريرة حاسمة لزملائه في الفريق.

وكانت تقارير سعودية قد أثارت الجدل حول مسألة رحيل موسى عن النصر مؤكدةً أن اللاعب لا يزال على ذمة النادي ليتحدد مصيره بشكل نهائي في انتقالات يناير.

قد يعجبك ايضا