فحص طبي يحدد مدة غياب مجرشي – أخبار الأهلي

0

شبكة السبر – أخبار الأهلي

كشفت مصادر، اليوم (الثلاثاء) عن آخر تطورات إصابة مهاجم النادي الأهلي، محمد مجرشي التي غيبته عن مباراة فريقه أمام التعاون.

وقالت المصادر وفقًا لـ”الرياضية” إن محمد مجرشي، تعرض إلى تمزق في العضلة الضامة، تسبَّب في غيابه عن لقاء الفريق الأخير أمام التعاون ضمن الجولة الرابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وأضافت المصادر أن مجرشي سيجري فحوصات طبية بأشعة الرنين المغناطيسي في أحد المركز الطبية المتخصصة في مدينة جدة لتحديد درجة التمزق ومدة الغياب المتوقعة عن التدريبات ومباريات الفريق المقبلة.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن مجرشي قد تعرض للإصابة بتمزق في العضلة الضامة، تسببت في غيابه عن دعم الأهلي في مباراة التعاون الماضية، بالجولة الرابعة من الدوري السعودي.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن مجرشي سيخضع لفحوصات طبية بأشعة الرنين المغناطيسي في أحد المركز الطبية المتخصِّصة في مدينة جدة، من أجل تحديد درجة التمزق ومدة غيابه المتوقعة عن التدريبات ومباريات الفريق المقبلة.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن التشخيص المبدئي لإصابة مجرشي أكد صعوبة مشاركته مع الأهلي في مواجهة الفتح المقبلة.

ويحتل فريق الأهلي المركز التاسع في سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد 4 نقاط، فيما يسبقه فريق الفتح في المركز الثالث برصيد 7 نقاط.

قد يعجبك ايضا