فرمان جديد من جارديم بشأن كاريلو في الهلال – أخبار الهلال

2

شبكة السبر – أخبار الهلال

وضع البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني لنادي الهلال السعودي، برنامجا خاصا للبيروفي أندري كاريلو من أجل تجهيز اللاعب من الناحية البدنية خلال الفترة المقبلة.

وكان أندري كاريلو انضم أول أمس إلى معسكر نادي الهلال السعودي في النمسا، عقب انتهاء إجازته الصيفية بعدما شارك في بيرو في كوبا أمريكا.

ويعتبر البيروفي أندري كاريلو من العناصر الأساسية في صفوف نادي الهلال السعودي خلال الفترة الماضية وينوي البرتغالي ليوناردو جارديم الاعتماد عليه بشكل أساسي بالموسم المقبل.

ورفض نادي الهلال السعودي، فكرة الاستغناء عن أندري كاريلو في الصيف الجاري، بعدما ارتبط اسمه مؤخرا بالانتقال إلى بايرن ميونخ الألماني.

يشار إلى أنه لاعبو الهلال عاودو إلى التدريبات الجماعية أمس بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الاثنين بقرار من البرتغالي ليوناردو جارديم.

من جانب آخر كشف إعلامي برازيلي، عن آخر تفاصيل جديدة بشأن مفاوضات نادي الهلال لضم البرازيلي ماتيوس بيريرا لاعب ويست بروميتش الانجليزي، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالية.

وأوضح جواو كاستيلو برانكو، مراسل شبكة ESPN البرازيلية، أن بيريرا يفكر بجدية في العرض المقدم إليه للانضمام لصفوف الهلال السعودي، هذا الصيف.

وقال كاستيلو، عبر حسابه الموّثق عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن بيريرا يفكر في عرض الهلال بالرغم من أنه يريد اللعب في الدوري الانجليزي لكن الراتب المقدم له مغري للغاية.

وأشار كاستيلو، إلى أن نادي الهلال تقدم بعرض مالي بقيمة 15 مليون يورو لشراء عقد اللاعب، ولكن ويست بروميتش يريد 35.5 مليون يورو من أندية البريميرليج.

قد يعجبك ايضا