فرمان فيتوريا يحسم مصير 11 لاعباً – أخبار النصر

1

شبكة السبر – أخبار النصر

كشفت تقارير صحفية، يوم الثلاثاء، عن تأهب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر، لحسم موقف لاعبي “العالمي” المعارين لأندية أخرى، قبل الموسم الجديد.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة الكرة في نادي النصر بدأت في تجهيز تقرير كامل عن اللاعبين المعارين بالموسم الجاري، لفرق الدوري السعودي الممتاز والدرجة الأولى.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة نادي النصر قد اتفقت مع فيتوريا على تقليص عدد اللاعبين في الموسم المقبل، بالإضافة للحكم مبدئيًّا على اللاعبين بعد تجربتهم الاحترافية بالإعارة، حيث تنص لائحة الاحتراف على تسجيل كل نادٍ 30 لاعبًا فقط.

ومن المقرر أن يتضمن تقرير إدارة الكرة في نادي النصر الخاص باللاعبين المعارين؛ عدد دقائق اللعب، وأسباب الغياب عن المباريات سواء بالإصابة أو بسبب فني.

ويشمل التقرير الذي تعده إدارة الكرة في النصر، تقييم 11 لاعبًا معاراً يتقدمهم؛ راكان الشملان المعار إلى الوحدة، وخالد الدبيش لاعب العدالة، وعبدالله العويشير حارس الشباب، وسامي النجعي لاعب ضمك.

وكانت وزارة الرياضة أعلنت رسمياً الأسبوع الماضي، تعليق النشاط الرياضي في المملكة العربية السعودية، بمختلف الألعاب الرياضية وكافة البطولات والمسابقات، لأجل غير مسمى، بسبب تفشي فيروس “كورونا”.

وأبلغت وزارة الرياضة الأندية السعودية بضرورة تعليق التدريبات الجماعية بشكل مؤقت، تقيداً بالإجراءات الاحترازية للحد من الوباء.

قد يعجبك ايضا