فلادان يفاجئ نجم الأهلي بقرار جديد قبل لقاء العين – أخبار الأهلي

1

شبكة السبر – أخبار الأهلي

اتخذ الصربي فلادان ميلويفيتش مدرب الأهلي، فرمان عاجل بعد خسارته اثنين من نجوم خط وسط الفريق قبل لقاء العين القادم في الدوري السعودي.

ووفقاً لصحيفة “الرياضية” السعودية فإن فلادان قرر استدعاء محمد المجحد الذي شارك في تدريبات الفريق أمس بعد استبعاده منها الفترة الماضية بقرار فني.

ويرغب فلادان في الاعتماد على محمد المجحد واضه لقائمة الفريق للقاء المقبل ضد العين بسبب فقدان جهود ثنائي خط الوسط حسين المقهوي وعلي الأسمري.

وكان حسين المقهوي قد أجرى عملية جراحية ناجحة في الجيوب الأنفية، يوم السبت الماضي، بعد مشاركته في المباراة الأخيرة أمام الاتحاد وهو بصحة غير جيدة.

وينتظر أن يشارك المهاجم السنغالي الجديد مباي نيانج القادم على سبيل الإعارة من رين، في التدريبات الجماعية للنادي الأهلي بعد انتهاء فترة عزله وسيكون متاحاً للمدرب فلادان في المباراة القادمة.

ويواصل الأهلي استعداداته لملاقاة العين يوم الأربعاء المقبل، وذلك في إطار مباريات الجولة التاسعة عشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل نادي أهلي جدة المركز الثاني بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 33 نقطة بعد خوض 18 جولة، والتعادل في المباراة الأخيرة أمام الاتحاد 1-1 في ديربي جدة.

قد يعجبك ايضا