فهد المولد يعود لتدريبات الاتحاد استعداداً للقاء أبها – أخبار الاتحاد

0

شبكة السبر – أخبار الاتحاد

شهدت تدريبات الاتحاد مساء اليوم الأحد، مشاركة فهد المولد استعداداً للقاء فريق أبها الثلاثاء المقبل على ملعب المحالة بأبها.

وكان فهد المولد قد غاب يوم أمس عن تدريبات الاتحاد بسبب ألم وعارض صحي طارئ في الأسنان، وقد  تواصل مع حامد البلوي وقدم عذره وتم السماح له بعدم حضور المران.

ويواصل فريق الاتحاد استعداداته لخوض المباراة المرتقبة ضد أبها يوم الثلاثاء المقبل وذلك في إطار منافسات الجولة الـ23 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وشارك الظهير الأيمن سعود عبدالحميد والمدافع زياد الصحفي في التدريبات أمس،  بعد تماثلهما للشفاء إثر الوعكة الصحية التي ألمت بهما خلال الفترة الماضية وغابا على إثرها.

وكانت قد رصدت الإدارة الاتحادية مكافآت تحفيزية للاعبي الفريق الكروي الأول من أجل تحقيق الانتصارات وحصد النقاط في المباريات الثماني المتبقية ضمن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، من أجل تجنب خطر الهبوط الذي يهدد مسيرة الفريق الاتحادي في الموسم الحالي، بعد توقيع النادي مع الراعي الجديد الذي سيكون على صدر قميص الفريق الكروي الأول في باقي مباريات الدوري.

ويحتل الاتحاد المركز الثالث عشر بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 23 نقطة بينما أبها يأتي بالمركز التاسع بـ30 نقطة وذلك بعد مرور 22 جولة.

قد يعجبك ايضا