فهد بن نافل: نعاني خلال المفاوضات مع اللاعبين بسبب اسم الهلال – أخبار الهلال

0

شبكة السبر – أخبار الهلال

أكد فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال السعودي، أن مجلس إدارته يجد صعوبة خلال فتح باب المفاوضات لضم أي لاعب جديد لصفوف ”الزعيم“، بسبب المغالاة التي يجدها من الوكلاء فور ذكر اسم النادي.

وحقق الهلال الفوز على النصر بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعتهما على ملعب ”الملك فهد الدولي“، مساء السبت، ضمن منافسات نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، المؤجل من موسم 2019-2020، ليتوج بالبطولة التاسعة في تاريخه.

وقال بن نافل، في تصريحات لبرنامج ”الدوري مع وليد“، مساء الأحد: ”نحن نعمل ونجتهد بدنيا وفنيا وإداريا، كل الإعداد الصحيح نعمل لتحقيقه والحمدلله حققنا الدوري وكأس الملك، وهدفنا الأسمى هو تحقيق بطولات لهذا الكيان العظيم، وكل الأرقام القياسية والامتيازات التاريخية يحققها الهلال“.

وأضاف: ”نجد صعوبة في المفاوضات مع اللاعبين، وكلامي لا يزعل أحد، ولما ينتشر اسم الهلال لا يساعدنا ويطلبون أسعار أغلى للاعبين، وهذا الموضوع يكون ضدنا، والحمدلله سياستنا التفاوضية أنجزنا بما يحافظ على الهلال“.

وعن مفاوضات التجديد لنجم الفريق سلمان الفرج، أوضح: ”نحن نتفاوض مع وكلاء اللاعبين وليس اللاعب مباشرة، ونحب نجعل اللاعب تركيزه على الإبداع في أرضية الملعب وفي عمله، وسلمان الفرج فرحان حاليا إنه حقق كأس خادم الحرمين الشريفين وأتمنى التوفيق له، وإن شاء الله أموره طيبة معنا“.

قد يعجبك ايضا