فيتوريا يطلق تصريحات قوية بعد الخسارة أمام الفتح – أخبار النصر

1

شبكة السبر – أخبار النصر

أوضح البرتغالي روي فيتوري مدرب النصر، أسباب الخسارة أمام الفتح اليوم، وسر تغيير خالد الغنام وبيتي مارتينيز في الشوط الثاني للمباراة.

وسجل الغنام هدف النصر الوحيد في الخسارة أمام الفتح بهدفين لهدف وحيد مساء اليوم الأحد، ليفقد “العالمي” أول ثلاث نقاط في مستهل مشواره بالموسم الجديد.

وقال فيتوريا في تصريحاته عبر القنوات الرياضية السعودية: “لم نتفاجأ بأسلوب الفتح، لكن فريقي لم يؤدي مباراة جيدة ولم نستغل الفرص التي أتيحت لنا وهذه الأمور ترجع لنا”.

وتابع: “كان مطلوب مننا قوة أكثر في الجزء الأخير من الملعب، وطبيعي أن تبدأ المباراة بشكل غير صحيح والثقة أحياناً بتهتز لذلك ما بين الشوطين نحاول تصحيح الأوضاع، وهذه المباراة هي الأولى وعلينا نصحح أخطاءنا ونستفيد من هذا الدرس”.

وأضاف: “قبل المباراة لم نكن الأفضل وبعد المباراة لم نكن الأسوأ، وهي مجرد مباراة وعلينا التركيز في القادم، خسرنا مايكون الذي يبني الهجمة من الخلف ولكن دخل عبدالإله العمري وهو قدم أداءاً جيداً”.

وواصل: “في آخر 20 دقيقة لم يكن خالد الغنام بمستواه المطلوب لذلك اضطررت لتغييره، وعند الفوز تكون الأمور على ما يرام وعند الخسارة تبدأ المشاكل”.

قد يعجبك ايضا