فيتوريا ينتقد لاعبيه بشدة عقب الفوز على الرائد – اخبار النصر

0

شبكة السبر – اخبار النصر

كشفت تقارير صحفية، على أن المدير الفني لنادي النصر السعودي، البرتغالي روي فيتوريا انتقد وهاجم عددًا من لاعبيه المحليين والمحترفين عقب مباراة الرائد الأخيرة في الدوري.

وكان النصر قد تخطى الرائد في مباراة الجولة السابعة في الدوري السعودي للمحترفين بهدفين نظيفين ليرتقي للمركز السادس برصيد 11 نقطة، وستبقى له مباراة مؤجلة.

وبحسب ما نقلت صحيفة ”مكة“، يوم الاثنين، فإن اجتماع فيتوريا مع اللاعبين شهد توجيه اللوم للمحترفين نورالدين أمرابط ومايكون، حيث استنكر الاحتكاك غير المبرر من قبل أمرابط مع حارس الرائد عزالدين دوخة في آخر الدقائق من المباراة، كما انزعج من حصول مايكون على بطاقة صفراء دون داع لذلك.

وطالب فيتوريا اللاعبين بضرورة ضبط النفس والجدية داخل الملعب والتناغم بينهم، مؤكدًا عدم تخليه عن شعار الانضباط، وأنه لن يسمح مجددًا بحدوث تراشق بين اللاعبين داخل أرضية المستطيل الأخضر، في إشارة إلى ما حدث بين المدافع عبدالرحمن العبيد والمهاجم عبدالرزاق حمدالله وانتقاد كل منهما الآخر بحدة.

كما شدد المدرب على لاعبيه بضرورة العمل على كسب مباراة الديربي أمام الهلال الأحد المقبل في إطار لقاءات الجولة الثامنة لدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، منبها على حاجة الفريق إلى كسب نقاط المباراة إذا ما أراد السير في طريق الاحتفاظ بلقب الدوري.

ويعاود الفريق اليوم تدريباته لبدء استعداداته لمواجهة الهلال، فيما سيكون الأبرز خلالها تهيئة النيجيري أحمد موسى للمباراة من خلال زيادة معدله اللياقي والوقوف على جاهزيته البدنية.

قد يعجبك ايضا