في أولى طلباته … جروس يطلب ضم ٣ أجانب – أخبار الأهلي

0

شبكة السبر – أخبار الأهلي

طلب السويسري كريستيان جروس، العائد للقيادة الفنية لنادي أهلي جدة، من أحمد الصائغ، رئيس النادي، التعاقد مع 3 لاعبين أجانب من اختياره خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقًا لتقارير صحفية، فإن الإدارة الأهلاوية وافقت على طلب كريستيان جروس بخصوص التوقيع مع لاعبين من اختياره يناير المقبل، وكذلك مبلغ 250 ألف دولار لمساعديه، وقيمة عقده البالغة 2 مليون و700 ألف دولار.

من جانبه، تحدث أحمد الصائغ رئيس النادي الأهلي في تصريحات صحفية بخصوص التعاقد مع كريستيان جروس، قائلًا: “كل من يعمل في الأهلي أيا كان موقعه، يدرك أن غضب الجماهير خط أحمر لا يجب تجاهله أو حتى الوصول إليه، فسعادة المدرج هي المكسب الحقيقي للجميع الذى نعمل على تحقيقه والوصول إليه”.

وأكد الصائغ حرصه دائمًا في أي مفاوضات أن يكون اسم الأهلي شامخًا، والكيان فوق الجميع، مفيدًا بأن هذه حقيقة وليست كلمات للتسويق.

وأشار إلى كون العمل لكل من ينتمي لهذا الكيان يعد شرفًا له بأن يكون ضمن منظومة الأهلي الذى يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة وواعية.

وأردف الصائغ: “تنتظر الفريق مباراة مهمة أمام التعاون، نتمني من جماهير الأهلي الغالية الحضور والمساندة للاعبين، نحن كإدارة سنقوم بمهمتنا في تدعيم الفريق بكل ما يحتاجة في المرحلة المقبلة، تعلمنا في الأهلي أن التحديات تحقق المستحيلات وأن كل عقبة نمر بها تزيد الأهلي شموخاً”.

وأنهى الصائغ حديثه بتوجيه الشكر لإدارة كرة القدم ممثلة في الأمير منصور بن مشعل، وكذلك لجميع من ساهم مع الإدارة في تجاوز العقبات وإتمام العمل بالصورة الأنسب للأهلي والتي تحفظ مكانته الكبيرة.

قد يعجبك ايضا