قرار جديد من ميكالي تجاه لاعبي الهلال بعد هزيمة النصر – أخبار الهلال

0

شبكة السبر – أخبار الهلال

كشفت تقارير إعلامية، اليوم الأربعاء، عن أولى قرارات البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني المؤقت لفريق الهلال، بعد الهزيمة أمس من النصر، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وأكد الإعلامي الرياضي عبدالله الحنيان، أن الجهاز الفني لفريق الهلال بقيادة ميكالي، قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية اليوم، رغم الهزيمة من النصر.

ومن المقرر أن يستأنف فريق الهلال تدريباته الجماعية مساء الغد، استعداداً لبدء التحضيرات للمباراة المقبلة التي سيخوضها ضد الفتح.

وسقط فريق الهلال في فخ الهزيمة على يد مضيفه النصر، بهدف نظيف مساء أمس، على ملعب “مرسول بارك”، في إطار الجولة 20 من الدوري السعودي.

ويستعد فريق الهلال لأن يحل ضيفاً على نظيره الفتح، مساء الأحد المقبل، على ملعب “مدينة الأمير عبدالله بن جلوي”، في الجولة 21 من الدوري السعودي.

وتنطلق مباراة الهلال مع مضيفه الفتح، في تمام الساعة 5:20 مساءً بتوقيت القاهرة، و6:20 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و7:20 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الهلال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 36 نقطة، فيما يقبع فريق الفتح في المركز الحادي عشر برصيد 25 نقطة.

قد يعجبك ايضا