قرار مفاجئ من كاريلي قبل مباراة اتحاد جدة والفيصلي – أخبار الاتحاد

0

شبكة السبر – أخبار الاتحاد

يتجه البرازيلي فابيو كاريلي مدرب اتحاد جدة، لإحدث تغييرات مرتقبة في قائمة الفريق التي سيواجه بها الفيصلي مساء يوم الإثنين 23 نوفمبر الجاري.

ويخوض اتحاد جدة مباراته القادمة ضد الفيصلي يوم الإثنين، وذلك يأتي ضمن منافسات “جولة قمة الرياض” الجولة الخامسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبحسب صحيفة “الشرق الأوسط” فأن كاريلي سوف يدفع بالمهاجم الصربي ألكساندر بريجوفيتش أساسياً أمام الفيصلي، بجوار البرازيلي رومارينيو دا سيلفا.

كما أشار المصدر ذاته إلى أن مدرب اتحاد جدة سوف يعتمد على الثنائي الجدد حمد آل منصور وعبدالعزيز الجبرين كأوراق رابحة لأول مرة بعد التأكد من جاهزيتهما خلال الفترة الحالية بعد انضمامهما في الانتقالات الصيفية قادمين من النصر.

كما تنفس كاريلي الصعداء بجاهزية جاري رودريجيز بعد إصابته إضافة إلى انضمام رومارينيو وأحمد حجازي للتدريبات الجماعية، وعود الثلاثي الدولي سعود عبدالحميد وعبدالإله المالكي ومهند الشنقيطي.

ويستعد فريق اتحاد جدة لخوض مباراة قوية ضد نظيره الفيصلي، ضمن منافسات “جولة قمة الرياض”، على ملعب الملك سلمان بالمجمعة، مساء الإثنين، وذلك في تمام الساعة الـ4:45 بتوقيت القاهرة والـ5:45 بتوقيت مكة المكرمة والـ6:45 بتوقيت أبو ظبي.

ويتواجد اتحاد جدة في المركز العاشر بجدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 5 نقاط من انتصار على الأهلي وتعادلين أمام الفتح والتعاون بعد 4 جولات.

قد يعجبك ايضا