كاريلي يتمسك بتواجد رومارينهو – أخبار الاتحاد

0

شبكة السبر – أخبار الاتحاد

أكد البرازيلي فابيو كاريلي مدرب الاتحاد، على تمسكه باستمرار المهاجم رومارينيو دا سيلفا في صفوف الفريق وذلك بعد شائعات رحيله.

كما تحدث كاريلي في مقابلة مع “Record TV” عن عودته المحتملة إلى الدوري البرازيلي مؤكداً أنه لا يمانع العمل في أندية مثل ساو باولو وبالميراس لأنه محترف ومتفاني وذلك بالرغم من كتابة اسمه في تاريخ كورينثيانز.

وقال كاريلي في تصريحاته: “يمكنك أن تقول أنني متفاني، أحبُ كرة القدم ولن يكون التفاني مفقوداً لأنني أقوم بما أحبه وجلبت محترفين للعمل معي، والنادي الذي يتعاقد معي بغض النظر عن أي من هذه الأندية سأكون رجلاً مخلصاً للغاية”.

وأضاف: “أما بالنسبة للمهاجم رومارينيو فأنه لديه عقد مع الاتحاد لمدة سنتين، ولن أسمح له بالإنتقال حتى لو إلى كورينثيانز ضاحكاً”.

وأكمل: “لا أريد أن يغادر رومارينيو على الإطلاق، وقصتي مع كورينثيانز جميلة جداً، أعتقد أن هناك المزيد من الوقت لي هناك في المستقبل، سأعود ذات يوم إلى كورينثيانز مجدداً”.

ويستعد فريق الاتحاد تحت قيادة فابيو كاريلي لاستكمال المباريات المتبقية من الموسم الحالي لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019/20 وذلك بعد التوقف بسبب كورونا.

قد يعجبك ايضا