كاريلي يحدد موقف بريجوفيتش من دعم الاتحاد أمام الهلال – أخبار الاتحاد

0

شبكة السبر – أخبار الاتحاد

كشفت تقارير صحفية، مساء الإثنين، عن حسم البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني لفريق الاتحاد، موقف الصربي ألكسندر بريجوفيتش، مهاجم “العميد” من الظهور أمام الهلال.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “عكاظ” السعودية، فإنه قد تأكد غياب بريجوفيتش عن مواجهة الاتحاد المنتظرة ضد الهلال، بقرار من المدير الفني البرازيلي.

ويغيب بريجوفيتش عن المشاركة في التدريبات الجماعية لفريق الاتحاد خلال الأيام الماضية، وترددت أنباء عن معاناته من وعكة صحية.

فيما ذكرت الصحيفة السعودية أن إدارة الاتحاد تسابق الزمن لتسديد جزء من الرواتب المتأخرة للاعبي الفريق، لتحفيزهم قبل مواجهة الهلال، إذ تبذل مجهودات جبارة لتأمين مداخيل للنادي رغم ظروف جائحة كورونا.

ويضرب فريق الاتحاد بقيادة كاريلي موعداً مع ضيفه الهلال، في كلاسيكو من العيار الثقيل، مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب “الشرائع”، في إطار الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين.

وتنطلق مباراة الاتحاد مع ضيفه الهلال في تمام الساعة 7:50 مساءً بتوقيت القاهرة، و8:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و9:50 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الاتحاد المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد 42 نقطة، فيما يسبقه فريق الهلال في الصدارة برصيد 48 نقطة.

قد يعجبك ايضا