كاريلي يعاقب لاعبي إتحاد جدة بعد الخسارة من أبها – أخبار الاتحاد

0

شبكة السبر – أخبار الاتحاد

رفض المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي مدرب نادي اتحاد جدة السعودي راحة لاعبيه بعد عودتهم من أبها بعد الخسارة بالدوري بنتيجة 2-1.

وقد أمر كاريلي اللاعبين الأساسين بالفريق القيام بتدريبات استشفاء وبعض تمرينات اللياقة البدنية أما عن باقي اللاعبين فقد أجروا التدريبات الأعتيادية للفريق.

وجاء ذلك كنوع من العقاب على اللاعبين الذين فرطوا في نقاط مباراة أبها يوم الثلاثاء الماضي بالدوري، وكتحضير للقاء الأهلي بديربي جدة يوم الأثنين المقبل ضمن منافسات الجولة 24 من بطولة دورى كأس الأمير محمد بن سلمان ” الدوري السعودي”.

ووفقاً ما أوردته صحيفة “عكاظ” السعودية، فإن هزيمة الاتحاد من أبها، قد دقت ناقوس الخطر لدى جماهير “العميد”، الذين يتمنون ابتعاد فريقهم عن شبح الهبوط.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن الأخطاء الفنية التي ارتكبها كاريلي في مباراة أبها وتسببت في الهزيمة، جعلت المدرب البرازيلي تحت “المجهر” في مباراة الديربي أمام الأهلي.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن بقاء كاريلي يتوقف على نتيجة مباراة ديربي جدة مع الأهلي، لافتةً إلى أن المدرب البرازيلي يتطلب منه معالجة الأخطاء وتجهيز الفريق بالصورة الفنية التي تسهم في تحقيق الانتصارات والابتعاد عن شبح الهبوط.

يذكر أن نادي الاتحاد يحتل المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة بفارق نقطة عن أول مراكز الهبوط التي يحتلها فريق الفتح.

قد يعجبك ايضا