كاريلي يُحدد بديل حجازي في مباراة القادسية – أخبار الاتحاد

0

شبكة السبر – أخبار الاتحاد

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن بدء البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني لفريق الاتحاد، العمل على تجهيز بديل المدافع المصري أحمد حجازي، استعداداً لمواجهة القادسية المقبلة.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن كاريلي قد بدأ بتجهيز عمر هوساوي وعبدالمحسن فلاتة، ثنائي خط دفاع الاتحاد، للاعتماد على أحدهما بشكل أساسي أمام القادسية.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن هوساوي يعد الاسم الأقرب للمشاركة أمام القادسية بشكل أساسي إلى جانب زياد الصحفي، وذلك نظراً لجاهزيته ومشاركته في المباريات الماضية مع الفريق بشكل مستمر.

في السياق ذاته، يفقد فريق الاتحاد خدمات مدافعه المصري أحمد حجازي خلال مواجهة القادسية، بسبب الإيقاف بداعي تراكم البطاقات الصفراء.

ويستعد فريق الاتحاد لأن يحل ضيفاً على نظيره القادسية، مساء يوم الأحد المقبل، على ملعب الأمير سعود بن جلوي “الراكة”، في الجولة 21 من الدوري السعودي.

وتنطلق مباراة الاتحاد مع مضيفه القادسية في تمام الساعة 5:15 مساءً بتوقيت القاهرة، و6:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و7:15 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الاتحاد المركز الرابع في سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد 32 نقطة، فيما يليع فريق القادسية في المركز السادس برصيد 29 نقطة.

قد يعجبك ايضا