كواليس اجتماع هورفات مع لاعبي النصر – أخبار النصر

0

شبكة السبر – أخبار النصر

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن توجيه الكرواتي ألين هورفات، المدير الفني لفريق النصر، طلباً هاماً للاعبي “العالمي” قبل مواجهة أبها المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن هورفات قد عقد اجتماعاً مع لاعبي فريق النصر قبل بداية التدريبات الجماعية أمس، بعد الانتصارا على الهلال بهدف نظيف في الجولة الماضية من الدوري السعودي.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن هورفات طالب لاعبي النصر باستثمار الحالة المعنوية المرتفعة بعد الانتصار في ديربي الرياض، من أجل تحسين نتائج “العالمي” في المباريات المقبلة، مشيداً بالمستوى الذي ظهروا به أمام الهلال.

ويستعد فريق النصر بقيادة هورفات، لاستضافة نظيره أبها، مساء الأحد المقبل، على ملعب “مرسول بارك”، في الجولة 21 من الدوري السعودي للمحترفين.

وتنطلق مباراة النصر مع ضيفه أبها في تمام الساعة 7:30 مساءًً بتوقيت القاهرة، و8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و9:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق النصر المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 28 نقطة، بينما يقبع فريق أبها في المركز الثالث عشر برصيد 24 نقطة.

قد يعجبك ايضا