كورونا يضع اتحاد جدة السعودي في موقف جيد – أخبار الاتحاد

0

شبكة السبر – أخبار الاتحاد

ربما يكون فيروس “كورونا” سببًا في إنقاذ نادي اتحاد جدة من عدة أزمات طاحنة كادت تعصف به قبل توقف الدوري المحلي الذى تم تجميده بسبب انتشار هذا الفيروس القاتل الذي يغزو العالم حاليًا وتسبب في تجميد النشاط الرياضي في العالم أجمع تقريبًا.

الإتحاد كان يُعاني من أزمات قوية قبل توقف الدوري سواء على الصعيد الفني من حيث النتائج المتواضعة والتي كانت سببًا في تغيير أكثر من مدرب أخرهم الهولندي تين كات أو على صعيد مستحقات بعض الأجانب والتي كادت تصل للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وأقترب مسئولو العميد من الاتفاق مع تين كات، حول أزمة الرواتب المتأخرة بعدما وافق المدرب الهولندي على طلب إدارة الاتحاد بالحصول على راتبين متأخرين، وتراجع عن طلبه السابق بالحصول على الشرط الجزائي الكامل، الذي يمثل قيمة رواتب ثلاثة أشهر. بعدما سبق وقرر مجلس إدارة العميد إقالة تين كات من منصبه؛ بسبب سوء نتائج العميد وتعيين المدرب البرازيلي فابيو كاريلي.

وبعيدًا عن اقتراب انتهاء أزمة تين كات فإن المدرب البرازيلي فابيو كاريلي، يسعى لتصحيح الأخطاء التي ظهرت في أداء الفريق قبل توقف الدوري ، موضحًا أن تجميد النشاط فرصة لعلاج هذه الأخطاء حتى يستعيد النمور ذاكرة الانتصارات حال استئناف المسابقات المحلية بالشكل الذي يُعيد للنمور هيبتهم المحلية بعد موسم سيئ للغاية.

التخطيط بشكل جيد لسوق الانتقالات الصيفية المقبل سيكون واحدة من القضايا التي ستنجح أزمة “كورونا” في حسمها لصالح العميد فالظروف مُهيّأة حاليًا داخل الاتحاد للتخطيط بشكل جيد لسوق الانتقالات وإبرام صفقة قوية قد تبدأ بالنجم التونسي سعد بقير لاعب فريق أبها الذى اقترب من صفوف العميد.

قد يعجبك ايضا