لاسارتي وبيسيرو مرشحان لتدريب اتحاد جدة – أخبار الاتحاد

0

شبكة السبر – أخبار الاتحاد

كشفت تقارير صحفية أن نادي الاتحاد السعودي بدأ رحلة البحث عن مدرب أجنبي جديد، بعد قرار إقالة التشيلي لويس سييرا المدير الفني للفريق من منصبه بسبب تراجع النتائج.

وفاز فريق الوحدة على ضيفه الاتحاد بهدف دون رد فى المباراة التى أقيمت على ملعب “مدينة الملك عبد العزيز الرياضية” فى مكة المكرمة ضمن مباريات الجولة السابعة من الدورى السعودى للمحترفين.

وكشف النادى السعودى على الموقع الرسمى أن الإدارة كلفت المدرب الوطنى محمد العبدلى لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة لحين حسم أمر الجهاز الفنى الجديد من قبل مجلس الإدارة.

وكشفت مصارد أن الأوروجويانى مارتن لاسارتي المدير الفني السابق للنادي الاهلي، وجوزيه بيسيرو المدير الفني الأسبق للنادي الاهلي أيضاً ضمن قائمة المرشحين لتدريب الاتحاد السعودي خلال الفترة القادمة.

وتم ترشيح مارتن لاسارتي وبيسيرو لتدريب الاتحاد السعودي على رئيس النادي أنمار الحائلي عبر وكيل أعمال المدربين في الشرق الأوسط المصري أحمد فؤاد.

وقررت إدارة نادي الاتحاد إقالة التشيلي لويس سييرا من تدريب الفريق بعد الخسارة أمام الوحدة بهدف دون رد ضمن الجولة السابعة من الدوري، وكلفت السعودي محمد العبدلي بالمهمة مؤقتاً.

وخسر الاتحاد تحت قيادة التشيلي في أربع مباريات في الدوري أمام ضمك، الهلال، الحزم والوحدة، وغادر في عهده دوري أبطال آسيا بالخسارة أمام الهلال في ثمن نهائي البطولة.

قد يعجبك ايضا