لوشيسكو يعلّق على استبعاد جوميز – أخبار الهلال

0

شبكة السبر – أخبار الهلال

شدد الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال، على أحقية “الزعيم” في الفوز على الفيحاء، معلقاً على مشادته مع اللاعب عبدالكريم القحطاني في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

وحل فريق الهلال بقيادة المدير الفني ضيفاً على الفيحاء، باللقاء الذي أقيم على ملعب “مدينة المجمعة الرياضية”، في الجولة الثامنة عشر من الدوري السعودي، وفاز “الزعيم” بهدف نظيف.

وخيم التعادل السلبي على أحداث اللقاء حتى الدقيقة 69، حيث جاء هدف المباراة الوحيد لصالح فريق الهلال وأحرزه محمد البريك في شباك الفيحاء.

وارتفع رصيد الهلال إلى 41 نقطة ليحافظ على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، فيما توقف رصيد الفيحاء عند 21 نقطة في المركز الحادي عشر.

وتحدث لوشيسكو في المؤتمر الصحفي بعد انتهاء المباراة قائلاً: “أعتقد أن الانتصار على الفيحاء مستحق، في أرضية ملعب صعبة، وأمام خصم عنيد”.

وأضاف: “كنا بحاجة الانتصار في هذه المباراة، والتي تأتي بين مباراتين آسيويتين خارج أرضنا، وكنا نعلم جيداً بصعوبة مواجهة الفيحاء، ودخلنا اللقاء بالاتزان المطلوب ولم نعطي منافسنا أي فرصة خلال المباراة”.

وبسؤاله عن مشادته مع عبدالكريم القحطاني، لاعب فريق الهلال، أجاب المدرب الروماني قائلاً: “هل تشكل أهمية؟! سوء الفهم يحدث كثيرًا، اللاعب اعتذر وانتهى الموضوع”.

وعلّق لوشيسكو على عدم مشاركة جوميز أمام الفيحاء قائلاً: “السفر والتنقل في فترة قصيرة مؤثر على العاملين الذهني والبدني للاعبين، والتدوير أمر مهم، وجميع اللاعبين لدينا قادرين على تقديم المستوى المطلوب”.

قد يعجبك ايضا