لوشيسكو يكشف أسباب الفوز الكبير على النصر – أخبار الهلال

0

شبكة السبر – أخبار الهلال

تحدث الروماني رازفان لوشيسكو مدرب فريق الهلال عن الفوز الذي حققه على النصر بأربعة أهداف مقابل هدف في ديربي الرياض الذي جمعهما في إطار الجولة الـ23 من الدوري السعودي للمحترفين.

واستضاف ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، مباراة الهلال مع النصر في إطار مباريات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وسجل سلطان الغنام هدف النصر الوحيد في الديربي بينما تمكن الهلال من إحراز رباعية رائعة عن طريق سيباستيان جيوفينكو وبافيتيمبي جوميز “هدفين” وكارلوس إدواردو.

وقال لوشيسكو عقب نهاية مباراة الهلال والنصر: “نتيجة اليوم كانت مستحقة ومتوقعة ولعبنا بشكل ممتاز وظغطنا على النصر وتراجعنا بعض الشيء في نهاية الشوط الأول”.

وتابع: “النصر سجل هدفاً بعد أن تراجع مستوانا وهدفنا مواصلة الانتصارات والحصول على اللقب وهذا الهدف الرئيسي بالنسبة لنا في الجولات المتبقية”.

وأضاف: “أندرية كاريلو لم ينضم للمجموعة إلا منذ أسبوعين وجاهزيته أقل من بقية اللاعبين وفضلت تأخير مشاركته للاستفادة منه بالشكل الأمثل”.

ويعتلي فريق الهلال صدارة جدول ترتيب فرق مسابقة الدوري السعودي بعد أن رفع رصيده إلى 54 نقطة وابتعد عن النصر منافسه اللدود بفارق 9 نقاط.

قد يعجبك ايضا