مؤمنة يُحدد قراره النهائي من الرحيل عن رئاسة الأهلي – أخبار الأهلي

0

شبكة السبر – أخبار الأهلي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن حسم عبدالإله مؤمنة، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، قراره النهائي من الرحيل عن منصبه بعد الأزمات الأخيرة التي تواجه فريق “الراقي”.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “المدينة” السعودية، فإن مؤمنة لا يرغب في الرحيل عن رئاسة النادي الأهلي، موضحةً أنه سيواصل عمله في منصبه حتى نهاية فترة رئاسته.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن مؤمنة يسعى في الوقت الحالي لاحتواء الأزمات التي تواجه فريق الأهلي، خاصةً المالية لتسديد مستحقات اللاعبين المتأخرة أولاً، ومن ثم التفكير في تدعيم “الراقي” بلاعبين جُدد في ميركاتو الصيف.

وتعرض مؤمنة لهجوم قوي من جماهير الأهلي، بعد سقوط فريق “الراقي” الأخير أمام الشباب بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء الإثنين الماضي، ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري السعودي.

وأطلق المهاجم السوري عمر السومة والحارس محمد العويس، ثنائي فريق الأهلي، تصريحات نارية بعد نهاية مباراة الشباب، يتهمون إدارة “الراقي” بالتقصير وعدم تنفيذ الوعود، بالإضافة لفقدان النادي مقاومات المنافسة على لقب الدوري السعودي.

ويحتل فريق الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 35 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الشباب صاحب الصدارة، حيث خاض “الراقي” 20 جولة انتصر في 10 مباريات وتعادل في 5 آخرين.

قد يعجبك ايضا