متحدث الأهلي السابق يفتح النار على دي سوزا – أخبار الأهلي

0

شبكة السبر – أخبار الأهلي

انتقد مدير المركز الإعلامي بالنادي الأهلي سابقًا، محمد الشيخي، محترف الفريق السابق، اللاعب البرازيلي جوزيف دي سوزا، بسبب ردوده على جماهير النادي.

ونشر “الشيخي” عبر حسابه على موقع التواصل “تويتر”، رد دي سوزا على أحد جماهير الأهلي بشأن صفقة باولينيو، وآخر لرده على رسالة مشجع بأن الجمهور لم يحترمه، وتمنى أن يدفع للاعب راتبه.

وقال “الشيخي”: “كل البرازيليين الذين دربوا أو لعبوا للأهلي يحتفظون بذكريات جميلة وعلاقات رائعة بالأهلاويين، بل إن منهم من حضر للنادي وسانده وأظهر له التقدير إلا دي سوزا لم يحترم علاقته بالأهلي”.

وأضاف متحدث الأهلي السابق: “اللاعب البرازيلي سعى لتشويه سمعة النادي ويقول (جمهور الأهلي لا يحترمني)، ونقول له نعم جمهور الأهلي لا يحترم المتمردين!”.

من جانب آخر أفاد مصدر مسؤول بالنادي الأهلي، بتفاوضهم مع 3 شركات في مجال الطيران والسياحة لرعاية النادي ابتداءً من الموسم المقبل.

وأشار المصدر ذاته وفقًا لـ “الرياضية”، إلى أن مجلس إدارة ناديه لم يتفاوض مع الخطوط السعودية لتجديد العقد معها؛ حيث انتهى التعاقد بنهاية الموسم الرياضي الماضي 2020/ 2021.

يُذكر أن الخطوط السعودية كانت الراعي الرسمي للنادي الأهلي بداية من سبتمبر 2017 لمدة ثلاثة مواسم قبل أن يُمدد التعاقد في 2020 لمدة موسم واحد.

قد يعجبك ايضا