متحدث الاتحاد: تين كات هو من طلب الاستقالة – أخبار الاتحاد

0

شبكة السبر – أخبار الاتحاد

كشف أحمد صادق دياب المتحدث الرسمي بنادي اتحاد جدة، أن الهولندي تين كات قد رحل بناءاً على رغبته عقب الخسارة من ضمك 2-1 دورياً.

وكان نادي الاتحاد قد أعلن رحيل رسمياً بعد فسخ التعاقد بين الطرفين بالتراضي وتولي بيتر هامبرج المدرب المساعد المسؤولية بشكل مؤقت لحين الاتفاق مع مدرب جديد.

ويحتل اتحاد جدة المركز الثاني عشر بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 19 نقطة بعد 18 مباراة لعبها الفريق.

قال متحدث نادي الاتحاد عبر برنامج الديوانية المذاع على القنوات السعودية الرياضية، أن تين كات هو من طلب الاستقالة بعد مباراة ضمك مؤكداً أنه لا يستطيع أن يُكمل مهمته التدريبية مع الفريق وسط هذه الأجواء لأنه أُصيب بالإحباط.

وعلّق متحدث نادي الاتحاد على تصريحات المدير التنفيذي السابق صالح الصقري الذي قال أن تين كات كان يعامل اللاعبين بشكل سيء.

وأوضح دياب: “صالح الصقري كان من المفترض بحكم منصبه كمدير تنفيذي أن يحل مشكلة شتم المدرب للاعبين وليس أن يطلع لوسائل الاعلام ويتكلم”.

وأكمل تصريحاته: “الصقري كان يمنح اللاعبين إجازات بدون إذن المدرب، والكابتن فواز هو من قال بأن صالح هو من منحه الاجازة، وهناك لاعبين آخرين منحهم صالح إجازة مما أثار غضب المدرب”.

وتابع: “هناك شيء اسمه مبادئ أخلاقيه بالعمل وإذا خرج شخص من مكان يجب عليه عدم نشر الغسيل والمحافظة على أسرار العمل، وهو لم يُبلغ إدارة النادي بأن اللاعبين متذمرين من المدرب”.

قد يعجبك ايضا