محاولات لتجهيز ظهيري النصر قبل ديربي الهلال – أخبار النصر

0

شبكة السبر – أخبار النصر

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن دخول الجهاز الفني لفريق النصر بقيادة الكرواتي ألين هورفات، في سباق مع الزمن، لتجهيز إثنين من نجوم “العالمي” قبل مواجهة الهلال المنتظرة، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الجهاز الفني والطبي لفريق النصر يسعيان لتجهيز الظهير الأيمن سلطان الغنام، والظهير الأيسر عبدالرحمن العبيد لمواجهة الهلال.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن هورفات يرغب في إشراك الغنام والعبيد أمام الهلال، اللذين تجاوزا تقريبًا إصابتين أخيرتين، ولكن بشرط التأكد من جاهزيتهما التامة، وهو ما سيحسمه أطباء النصر.

في السياق ذاته، منح هورفات لاعبي النصر راحة من التدريبات الجماعية أمس، غداة خسارتهم 0ـ1 من القادسية، في الجولة 19 من الدوري السعودي، على أن تستأنف اليوم تحضيرات الديربي.

ويستعد فريق النصر لاستضافة غريمه التقليدي وجاره الهلال في ديربي من العيار الثقيل، مساء يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب “مرسول بارك”، في الجولة 20 من الدوري السعودي.

وتنطلق مباراة  النصر مع ضيفه الهلال في تمام الساعة 7:35 مساءً بتوقيت القاهرة، و8:35 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و9:35 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الهلال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 36 نقطة، فيما يقبع النصر في المركز الثامن برصيد 25 نقطة.

قد يعجبك ايضا