محترف الهلال يفجرها: أسوأ ايامي في الزعيم – أخبار الهلال

0

شبكة السبر – أخبار الهلال

قال موقع “tupi” البرازيلي أن محترف نادي الهلال، غوستافو كويلار، يعيش في مرحلة سيئة مع فريقه، حيث غاب عن فوز الهلال بالأمس 2 ـ 0 على شهر خودرو الإيراني في دوري أبطال آسيا.

وقال الموقع: “محترف الهلال كويلار ليس لديه وقت كبير في المملكة العربية السعودية. كان احتياطي في آخر مباراتين لفريق الهلال، كذلك فإن الكولومبي لك يكن مدرجًا في قائمة الفريق في بطولة دوري أبطال آسيا، وهي البطولة الرئيسية في القارة. واجه الهلال شهر خودرو وفاز بهدفين نظيفين من أندريه كاريلو وبافتيمبي غوميس”.

وأوضح: الموقع ان كويلار قد إنضم  إلى صفوف الهلال في أغسطس من العام الماضي، بعد رحيل مضطرب من فلامنجو. تم بيعه  إلى الهلال مقابل 7.5 مليون يورو”، مختتما بقوله: “في النادي السعودي ، لعب الكولومبي17 مباراة ، وبدأ 15 منها كلاعب أساسي

وكان يامل اللاعب أن يكون  لاعبا أساسيا في الموج الأزرق ويشارك في البطولة القارية ولكن جاءت إختيارات المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو لتكون صادمة  للاعب الكولمبي وتجعله من أقرب اللاعبيين الراحلين عن صفوف الزعيم خلال الصيف القادم

يعد جوستافو كويلار، من اللاعبين البارزين في منتخب كولومبيا، ويتوقع له الكثيرون مستقبلًا جيدًا، وبدأ كويلار مشواره مع فريق ديبورتيفو كالي في كولومبيا بعد تصعيده وعمره 17 عامًا ثم إعارة قصيرة لفريق جونيور أيضًا في كولومبيا.

قد يعجبك ايضا