مدرب اتحاد جدة يفاجئ الهلال بتشكيل المباراة – أخبار الاتحاد

0

شبكة السبر – أخبار الاتحاد

كشفت تقارير صحفية سعودية أن فابيو كاريلي المدير الفني لنادي اتحاد جدة اتخذ قرار جديد قبل مواجهة الهلال فى الدوري السعودي للمحترفين.

وقالت صحيفة الرياضية السعودية ان فابيو كاريلي مدرب نادي ‎الاتحاد جدة سيعتمد على فهد المولد في هجوم العميد أمام الهلال في الكلاسيكو.

وأضافت الصحيفة السعودية ان المدرب البرازيلي قرر استبعاد بريجوفيتش من المباراة أمام الهلال بسبب تأخيره عن تدريبات الفريق.

وهذا بعد أن قالت صحيفة ‏عكاظ السعودية ان تم تأكد غياب المهاجم الصربي بريجوفيتش مهاجم ‎الاتحاد عن الكلاسيكو القادم أمام ‎الهلال.

وأضافت الصحيفة السعودية ان هذا القرار جاء من المدرب البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني لنادي اتحاد جدة بسبب تأخر اللاعب عن حضور التدريبات.

ومن المقرر أن يواجه نادي اتحاد جدة نظيره الهلال مساء يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

فيما ذكرت الصحيفة السعودية أن إدارة الاتحاد تسابق الزمن لتسديد جزء من الرواتب المتأخرة للاعبي الفريق، لتحفيزهم قبل مواجهة الهلال، إذ تبذل مجهودات جبارة لتأمين مداخيل للنادي رغم ظروف جائحة كورونا.

ويلتقي الاتحاد مع الهلال على ملعب الملك عبدالعزيز “الشرائع”، مساء الجمعة، عند الساعة الـ7:50 بتوقيت القاهرة والـ8:50 بتوقيت مكة المكرمة والـ9:50 بتوقيت أبو ظبي.

قد يعجبك ايضا