مدرب سانتوس يعلن انتقال يفيرسون سوتيلدو إلى الهلال – أخبار الهلال

1

شبكة السبر – أخبار الهلال

أعلن كوكا مدرب نادي سانتوس البرازيلي عن رحيل لاعبه يفيرسون سوتيلدو إلى الهلال السعودي وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال كوكا في تصريحاته لوسائل الإعلام البرازيلية أن مباراة سانتوس وكوريتيبا صباح اليوم الأحد هي الأخيرة لسوتيلدو مع الفريق قبل أن يتجه إلى ناديه الجديد.

وقال كوكا في تصريحاته عبر شبكة “TNT”:  “أنها آخر مباراة لسوتيلدو معنا لقد ألقينا المحاضرة علاوة على ذلك، لقد كان لاعباً مهماً جداً بالنسبة لنا ولكن سيواصل حياته في مكانٍ آخر لأسباب مالية وعلينا أن نفهم”.

وأرسلت إدارة سانتوس البرازيلي موافقتها إلى نظيرتها في الهلال على العرض المقدم للتعاقد مع اللاعب سوتيلدو وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وبحسب التقارير فأن نادي سانتوس قد رفض العرض الأولي المقدم من الهلال بقيمة 6 ملايين دولار أمريكي (40 مليون ريال برازيلي) لكن النادي السعودي رفعوا عرضهم في الأيام الماضية إلى 7 ملايين تقريباً.

ومن جانبها؛ ذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية اليوم الأحد، أن الدولي الفنزويلي سوتيلدو لاعب سانتوس البرازيلي سيجري فحصاً طبياً يوم غدٍ قبل توقيع العقد مع الهلال بشكل رسمي بعد الاتفاق مع ناديه على شراء عقده.

قد يعجبك ايضا