مسك الخيرية تنظم فعالية عوالمنا في الرياض – الرياض أون لاين

3

شبكة السبر – الرياض أون لاين

تنظم مؤسسة محمد بن سلمان بن عبدالعزيز مسك الخيرية يوم السبت فعالية عوالمنا في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن في الرياض والتي تسلط الضوء على إبداع الأطفال وإبراز مواهب المتميزين منهم من جانب وإيجاد منصة لإلهام وتشجيع الأطفال على الإبداع وتنمية مهاراتهم من جانب آخر.

وتحرص مسك الخيرية من خلال تلك الفعالية التي تأتي امتداد لجهود المؤسسة في فعالية تيديكس الأطفال خلال الأعوام الماضية وذلك لتعزيز المبدعين الصغار وتشجعيهم وتنمية مهاراتهم وذلك بالتعاون مع عدد من الأطفال وأولياء الأمور والاختصاصيين التربويين.

وتسعى الفعالية إلى خلق فرص لمشاركة الأطفال لإبراز مواهبهم وتأهيل مهاراتهم للظهور أمام الجمهور بالإضافة إلى خلق مجتمع ترفيهي موجه إلى الأطفال ولتعزيز القيم الجمالية.

وتنفذ أنشطة فعالية عوالمنا على مسرح قاعة المؤتمرات بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن بحيث يكون للأطفال المتحدثين تجربة تربوية إبداعية، و ستشتمل مواضيع الفعالية على التجارب الشخصية وفنون الأداء كالتمثيل والإلقاء والمهارات الاستعراضية الفنون التشكيلية.

وتسعى الفعالية إلى تعزيز مفهوم معنى البطولة لدى الأطفال على أن يكون الطفل بطل لنفسه وللمحيط الذي يعيش به وسيتم تجسيد ذلك المعنى من خلال أربعة محاور بحيث يتمكن أي طفل القيام لها واكتسابها وتنقسم إلى قوة التعلم وقوة الإرادة وقوة العطاء وقوة التخيل.

قد يعجبك ايضا