“مشاجرة جماعية” تطيح بـ6 مقيمين بـ”الرياض” – أخبار السعودية

0

شبكة السبر – أخبار السعودية

ألقت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض، القبض على 5 مقيمين من الجنسية المصرية وآخر من الجنسية السورية، ظهروا في محتوى مرئي عَبْر مواقع التواصل الاجتماعي، إثر مشاجرة جماعية فيما بينهم.

وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

من ناحية أخرى، أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الربوعة بمنطقة عسير، محاولتَيْ تهريب 176 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، و52 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدرة.

وتمكنت دوريات الأفواج الأمنية بعسير من إحباط تهريب 110 كيلوجرامات من نبات القات المخدر بمحافظة سراة عبيدة، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

على صعيد آخر افتتح رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن فياض بن حامد الرويلي، أعمال المؤتمر الدولي الثالث للطب العسكري في الرياض، الذي تنظمه الإدارة العامة للخدمات الطبية العسكرية للقوات المسلحة، بمشاركة القيادة المركزية الأمريكية ومتحدثين من الإدارة العامة للخدمات الطبية في وزارة الدفاع البريطانية.

ويهدف المؤتمر الذي يُعقد في الفترة من 11 إلى 13 فبراير 2024م إلى تحسين فهم ومهارات الاستجابة الطبية بأفرع القوات المسلحة الرئيسية لدى مقدمي الرعاية الصحية ممثلة في “طب الميدان” في القوات البرية، و “طب الجو والفضاء” في القوات الجوية، و “طب البحار والغوص” في القوات البحرية.

ويسعى المؤتمر إلى ترجمة المعرفة والمهارات المكتسبة إلى الممارسة اليومية، وتحفيز “التحول إلى نموذج التشغيل المعتمد” لتبني أفضل الممارسات العالمية في مجال الطب العسكري، والترجمة العملية إلى نموذج تشغيل رائد عالميًا يعتمد الكفاءة والمرونة العالية مع أفضل النتائج الطبية عالميًا للقوات في العمليات العسكرية.

قد يعجبك ايضا