منافسة رباعية على رعاية العميد – أخبار الاتحاد

0

شبكة السبر – أخبار الاتحاد

أزمة الاتحاد الحالية وابتعاده عن المنافسة لا تمنع حقيقة أنه اسم جذاب للشركات التجارية، إذ كشفت صحيفة الرياضية السعودية عن تنافس 4 شركات بينهم 2 سعوديتين في رعاية العميد، وتُفاضل الإدارة الاتحادية بينهم حاليًا لاختيار الأفضل.

وقال المهاجم المغربي الذي لعب لأندية الهلال والنصر والاتحاد أن العميد هو فريقه المفضل في السعودية وأنه ارتاح كثيرًا وكان سعيدًا للغاية باللعب معه، وتمنى أن يعود صغيرًا ليلعب من جديد بقميص الاتحاد في ملعب الجوهرة المشعة أمام جماهير الفريق الرائعة والمساندة.

وقد اختار بهجة مباراة الاتحاد والهلال كأقوى مباراة في الدوري السعودي، وأشاد بالنجم أحمد خليل مؤكدًا أنه كان مساندًا له دومًا.

بينما اقتربت إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، من اتخاذ قرارًا بالاستغناء عن بعض اللاعبين المحليين، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بهدف إعادة بناء الفريق من جديد.

الاتحاد يرغب في الاستغناء عن عدد من لاعبيه المحليين خلال فترة الانتقالات الصيفية لعدم الاستفادة الفنية منهم، وفي نفس الوقت يرغب كاريلي في تدعيم صفوفه العميد بلاعبين في مراكز معينة، تكون قادرة على صناعة الفارق، ولكن مصير الموسم سيتحكم في موقفه.

يأتي ذلك بعد قرار وزارة الرياضة السعودية بتعليق النشاط الرياضي، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، خوفًا على سلامة اللاعبين والجماهير.

قد يعجبك ايضا