مورايس يُصعب انطلاقة جارديم مع نادي الهلال – أخبار الهلال

0

شبكة السبر – أخبار الهلال

كشفت تقارير صحفية، عن اتخاذ البرتغالي خوسيه مورايس، المدير الفني السابق لفريق الهلال، قراراً قبل رحيله عن تدريب “الزعيم”.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن مورايس قد قرر عدم تقديم أي تقارير فنية لإدارة الهلال، بشأن الفريق الأول واللاعبين الأجانب والمحليين.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن مورايس أحال هذه المهمة إلى مواطنه ليوناردو جارديم، المدير الفني الجديد، الذي سيتولى ملف التقييم مع بداية فترة الإعداد.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن مورايس لم يقدم التقرير نظراً لصعوبة تقييم الفريق كاملاً من خلال 4 مباريات، حيث تولى مهمة تدريب “الزعيم” مع نهاية الموسم.

وأكدت الصحيفة السعودية، أن التقرير يحتاج إلى مدرب ملم بجوانب الفريق، وقضى وقتاً كافياً لمعرفة إمكانيات اللاعبين الفنية، ووضع المرئيات تجاهها.

وكان نادي الهلال قد وقع مع مورايس في مايو الماضي لتولي تدريب الفريق بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم الرياضي 2020-2021، بعد إقالة البرازيلي روجيريو ميكالي.

وقاد مورايس فريق الهلال للتتويج بلقب الدوري السعودي للمرة السابعة عشر، بعد أن تصدر سلم ترتيب البطولة المحلية برصيد 61 نقطة، ليحسم المنافسة الشرسة مع الشباب والاتحاد.

وتعاقدت إدارة نادي الهلال منذ أيام قليلة مع البرتغالي ليوناردو جارديم، لتولي مسؤولية القيادة الفنية لفريق “الزعيم” لمدة موسم رياضي مع أفضلية التمديد لموسم إضافي، خلفاً لمواطنه مورايس.

قد يعجبك ايضا