موعد التحاق كويلار وكاريلو بمعسكر الهلال – أخبار الهلال

0

شبكة السبر – أخبار الهلال

يعود الكولومبي جوستافو كويلار والبيروفي أندرية كاريلو، للمشاركة في تدريبات الهلال بمعسكره الخارجي الحالي في النمسا، استعداداً للموسم الجديد.

وتقرر أن يلتحق ثنائي الهلال الأجنبي كاريلو وكويلار بمعسكر الفريق في النمسا بعد غدٍ الثلاثاء عقب انتهاء إجازتهما، التي منحت إليهما بعد تفرغهما من المشاركة مع منتخبات بلادهما في كوبا أمريكا.

وفاز فريق الهلال على نظيره إليريا ليوبليانا السلوفيني بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما أمس ضمن استعدادات “الزعيم” في معسكره الحالي في النمسا تحضيراً للموسم الرياضي الجديد.

وتمكن الهلال من تسجيل ثلاثة أهداف في الشوط الأول عن طريق؛ محمد كنو وصالح الشهري وموسى ماريجا خلال الدقائق التالية “60 و65 و70” من عمر المباراة.

ويواصل فريق الهلال استعداداته في معسكره الحالي بالنمسا تحت قيادة المدير الفني الجديد ليوناردو جارديم، الذي يسعى للوقوف على مستويات اللاعبين خلال فترة الإعداد.

من ناحية أخرى، يسعى مسؤولو نادي الهلال لحسم صفقة أجنبية جديدة في ظل اقتراب رحيل الإيطالي سيباستيان جيوفينكو صانع ألعاب الفريق، بعد تلقيه عرضين من إيطاليا واليونان.

ويرغب الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الهلال السابق، في ضم جيوفينكو لصفوف فريقه الحالي باوك اليوناني لتدعيم خط هجومه للموسم المقبل، خاصةً أنه يعرف مستوى الإيطالي جيداً.

قد يعجبك ايضا