موعد عودة بلايلي ودجانيني للانتظام مع الأهلي السعودي – أخبار الأهلي

0

شبكة السبر – أخبار الأهلي

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، موعد وصول الرأس أخضري دجانيني تافاريس، والجزائري يوسف بلايلي، ثنائي الأهلي السعودي، إلى المملكة للانتظام في التدريبات الجماعية، ضمن الاستعداد لعودة منافسات الموسم الحالي.

وقرر الاتحاد السعودي لكرة القدم رسمياً، استئناف منافسات الموسم الحالي من بطولة الدوري السعودي للمحترفين ابتداءاً من يوم 4 أغسطس المقبل.

وتوقفت منافسات بطولة الدوري السعودي بعد انتهاء الجولة الثانية والعشرين مباشرةً، ويحتل فريق الأهلي المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 37 نقطة.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن بلايلي سيصل إلى مدينة جدة، اليوم، بعد غيابه طوال الفترة الماضية وتأخر وصوله، نظراً لإغلاق الرحلات الجوية في بلاده، بسبب أزمة فيروس “كورونا” المستجد.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة النادي الأهلي برئاسة عبدالإله مؤمنة، تعمل حالياً على وصول دجانيني إلى المملكة، في نهاية الأسبوع المقبل،.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن بلايلي ودجانيني سيخضعان فور وصولهما للمسحة الطبية، حتى يتم التأكد من سلامتهما من “كورونا” قبل الدخول في الحصص التدريبية.

وأكدت لصحيفة السعودية، إلى أنه من المنتظر أن يفرض الصربي فلادان ميلويفيتش، المدير الفني لفريق الأهلي، على بلايلي ودجانيني فور وصولهما برنامجًا لياقيًّا مكثفًا، وذلك لتجهيزهما قبل مباريات “الراقي” التجريبية، استعدادًا لاستكمال منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

قد يعجبك ايضا