موعد مباراة النصر أمام الفتح يوم غداً والقنوات الناقلة – أخبار النصر

4

شبكة السبر – أخبار النصر

يستعد فريق النصر لاستضافة نظيره الفتح في أول مواجهات الموسم الجديد 2020-2021 من دوري المحترفين السعودي على ستاد الأمير فيصل بن فهد “الملز”.

ويسعى فرسان نجد للتألق في أول المباريات في المسابقة المحلية حتى يطمئن عشاق الفريق حول الرغبة القوية لدى اللاعبين في محاولة استعادة لقب الدوري السعودي والذي خسره في الموسم الماضي لصالح الغريم الهلال.

وبعد أن انتهى مشوار العالمي في دوري أبطال آسيا عند مرحلة نصف النهائي بركلات الترجيح أمام بيرسوبوليس الإيراني، وعدم مواصلة المنافسة على اللقب الآسيوي، سيعمل على المنافسة المحلية مُجددًا.

يأتي موعد مباراة النصر السعودي القادمة ضد الفتح في تمام الساعة 19:00 بتوقيت الامارات، 18:00 بتوقيت السعودية، 17:00 بتوقيت القاهرة عبر شاشة القناة الرياضية السعودية اتش دي 1 بتعليق فهد العتيبي.

ومن جانب آخر كشفت مصادر قريبة الصلة بإدارة نادي النصر السعودي عن تلقيها رغبة من المدير الفني للفريق، البرتغالي روي فيتوريا، بضرورة التعاقد مع حارس مرمى محلي وصانع لعب أجنبي.

وبحسب تلك المصادر فإن إدارة النصر وضعت ثلاثة خيارات لجلب الحارس، حيث تضع أعينها على حارس الاتحاد فواز القرني، وحارس الفتح حبيب الوطيان، وحارس الفيصلي مصطفى ملائكة.

قد يعجبك ايضا