موعد مباراة النصر السعودى ضد السد القطري في آسيا – أخبار النصر

0

شبكة السبر – أخبار النصر

يفتتح فريق النصر السعودى مشاركته الجديدة في دوري أبطال آسيا 2020 حينما يستضيف السد القطري على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض فى تمام الساعة السادسة مساء المملكة العربية السعودية و الخامسة مساء القاهرة.

بعد مرور قرابة 5 أشهر من آخر مباراة خاضها النصر آسيوياً في نسخة 2019، يعود مجدداً للمعترك القاري ليواجه الفريق ذاته الذي ودع البطولة علي يده بإجمالي مباراتي الذهاب والإياب في دور الثمانية، عندما التقى بالسد وفاز في الرياض بهدفين لهدف، ثم خسر بالدوحة 3-1.

ضم البرتغالي روي فيتوريا الأسماء الأجنبية نفسها التي خاضت آخر مواجهتين في البطولة الماضية، وهم الأسترالي برادلي جونز، والبرازيلي جوليانو دي باولا، والمغربيين نور الدين أمرابط، وعبدالرزاق حمدالله.

يبحث النصر عن إنطلاقة تذلل عليه صعاب المجموعة الرابعة التي أوقعته إلى جانب السد، والعين الإماراتي، وسباهان الإيراني، ويستقر أصفر الرياض على لاعبيه الأجانب، علاوة على استمرار البرتغالي روي فيتوريا مدربه الذي قاده إلى دور الثمانية لأول مرة خلال النسخة الجديدة.

بعد اختياره للبرازيلي مايكون مدافع النصر، بات فيتوريا أمام خيارات محدودة دفاعياً، بعد تأكد غياب الثنائي عبدالله مادو وعمر هوساوي، إذ من المرجح أن يشارك كل من نايف الماس وعبدالإله العمري.

قد يعجبك ايضا