موعد مباراة النصر ضد الهلال فى الدوري السعودي والقناة الناقلة – أخبار النصر

0

شبكة السبر – أخبار النصر

تنطلق المواجهة النارية بين فريقى النصر السعودى مع نظيره الهلال، على ستاد الملك فهد الدولى في ديربى الرياض، المقرر إقامته ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدوري السعودى للمحترفين “دورى كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”، اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة من مساء توقيت المملكة العربية السعودية، والثامنة من مساء توقيت القاهرة.

والذى قد عادت منافساته مساء أمس الثلاثاء، بعد توقفه منذ شهر مارس الماضى بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، ومن المقرر أن تكون المباراة مذاعة على قناتى KSA Sports 2 HD وKSA Sports 1 HD.

وتلعب قمة الليلة بين النصر والهلال دورا حاسما للغاية في صراع التتويج بلقب الدوري السعودى بالموسم الجارى 2019-2020 الذى يعود وسط إجراءات صحية مشددة منعا لانتشار الوباء العالمى.

ويأمل النصر في تحقيق الفوز على الهلال من أجل تقليص الفارق إلى 3 نقاط فقط وإنعاش آماله في الاحتفاظ بلقب الدوري السعودي للموسم الثانى على التوالي.

وأثبتت الفحوصات الطبية التى أجراها البرازيلي مايكون، مدافع فريق النصر السعودى، سلامته من فيروس كورونا المستجد، وخضع اللاعب فور وصوله الرياض للفحص الخاص بفيروس كورونا.

وحرصت إدارة نادى النصر على تحفيز اللاعبين قبل قمة الليلة بتسليمهم مكافآت بطولة السوبر السعودى بواقع 200 ألف ريال لكل لاعب.

قد يعجبك ايضا