موقف جاهزية جاري رودريجيز للمشاركة أمام التعاون – أخبار الاتحاد

0

شبكة السبر – أخبار الاتحاد

يغيب الرأس أخضري جاري رودريجيز عن تدريبات فريق الاتحاد، نظير الإصابة التي تعرض لها قبل مباراة ديربي جدة الأخيرة أمام الأهلي.

ويواصل رودريجيز برنامجه العلاجي بالعيادة الطبية بالنادي لتلقي العلاج بعد الإصابة التي لحقت به في تدريبات الفريق وغيبته عن ديربي جدة.

وكشف تقرير صحفي، اليوم السبت، عن مدى جاهزية جاري رودريجيز للمشاركة أمام التعاون في المباراة القادمة والتي تأتي ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري السعودي.

وذكرت صحيفة “الشرق الأوسط” إن إصابة رودريجيز بسيطة ولا تدعو للقلق حيث يُنتظر أن يعود بشكل تدريجي للمشاركة تأهباً للوصول للجاهزية الفنية.

وأوضحت الصحيفة السعودية إن رودريجيز قد يكون جاهزاً لمواجهة التعاون يوم الخميس المقبل، مؤكدةً أن المدرب كاريلي لا يستعجل عودة اللاعب تجنباً لحصول مضاعفات على موضع إصابته.

وانتهت مباراة ديربي جدة التي غاب عنها رودريجيز، بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في الجولة الـ18 من الدوري السعودي، والتي أقيمت على ملعب رديف الجوهرة المشعة.

ويحتل نادي الاتحاد المركز الرابع بجدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 29 نقطة بعد خوض 18 مباراة حتى الآن.

قد يعجبك ايضا