ميلويفيتش يجهز مهاجم الأهلي للقاء العين – أخبار الأهلي

0

شبكة السبر – أخبار الأهلي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن رغبة الصربي فلادان ميلويفيتش، المدير الفني لفريق الأهلي، في تجهيز بعض اللاعبين قبل مواجهة العين المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن ميلويفيتش قد قام بدمج السنغالي مباي نيانج، مهاجم الأهلي الجديد، في التدريبات الجماعية أمس من أجل تجهيزه، بعد قضائه فترة الحجر، طبقًا لبروتوكول وزارة الصحة المتبع لاحتواء فيروس كورونا.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن ميلويفيتش قد عكف خلال التدريبات الجماعية على تجهيز أسماء لتعويض الثلاثي؛ حسين المقهوي، وعلي الأسمري، والروماني ألكسندر ميتريتا، لاعبي الوسط المؤكد غيابهم عن مواجهة العين.

ويفقد فرق الأهلي خلال مواجهة العين، خدمات الثنائي؛ المقهوي وميتريتا بسبب الإصابة، وعلي الأسمري بداعي الإيقاف لتراكم البطاقات الصفرء.

ويستعد فريق الأهلي لاستضافة نظيره العين، مساء يوم الغد الأربعاء، على ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضية”، في إطار الجولة 19 من الدوري السعودي للمحترفين.

وتنطلق مباراة الأهلي مع ضيفه العين في تمام الساعة 7:20 مساءً بتوقيت القاهرة، و8:20 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و9:20 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 34 نقطة فيما يقبع فريق العين في المركز السادس عشر “الأخير” برصيد 13 نقطة.

قد يعجبك ايضا