مينيز يحسم مستقبل عبدالفتاح آدم مع النصر – أخبار النصر

0

شبكة السبر – أخبار النصر

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن رغبة البرازيلي مانو مينيز، المدير الفني لفريق النصر، في تجهيز أحد نجوم “العالمي”، قبل انطلاق معسكر إعداد الموسم الجديد.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن عبدالفتاح آدم مهاجم فريق النصر، يستعد للسفر إلى الدوحة من أجل الانخراط في برنامج تأهيلي ولياقي، استعدادًا لمنافسات الموسم المقبل، الذي ينطلق في أغسطس المقبل.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن آدم قد اتفق مع إدارة نادي النصر على دخول مركز “أسباير” لتأهيل اللاعبين، في العاصمة القطرية لمدة أسبوعين.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن التأهيل سيشتمل على اختبارات بدنية ولياقية وفنية حتى وصول عبدالفتاح، إلى الجاهزية الكاملة قبل بدء معسكر الفريق الأوروبي، منتصف يوليو المقبل.

وأكدت الصحيفة السعودية، أن خطوة عبدالفتاح آدم جاءت بعد أن أبلغته إدارة نادي النصر، بطلب مينيز التحاقه بمعسكر الفريق.

وكان آدم قد قضى الموسم المنصرم 2020-2021 معاراً لفريق الرائد، وعاد من جديد لنادي النصر، حيث كان ينتظر قرار مينيز لحسم مستقبله مع “العالمي”.

وشارك عبدالفتاح آدم مع الرائد في 4 مباريات فقط خلال الموسم الحالي، بواقع 128 دقيقة في الدوري السعودي للمحترفين، سجل خلالهم هدفاً واحداً، قبل أن يتعرض لإصابة تسببت في إهاء موسمه مبكراً.

وتعرض آدم لإصابة قوية مع الرائد، في الأول من ديسمبر الماضي، حيث كان يعاني من قطع في الرباط الصليبي، أجرى على إثرها عملية جراحية وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي.

قد يعجبك ايضا