نادي الاتحاد يجدد لفواز القرني – أخبار الإتحاد

0

شبكة السبر – أخبار الإتحاد

قامت إدارة نادي الاتحاد برئاسة المهندس لؤي هشام ناظر بقطع الطريق على نادي الهلال الذي كان ينوي الحصول على خدمات حارس الفريق فواز القرني، ولكن قد نجحت إدارة الإتحاد في التفاوض مع اللاعب ومن ثم تجديد عقد الحارس فواز القرني لمدة 4 سنوات قادمة .

وذلك حسبما أعلن المركز الإعلامي بنادي الإتحاد عبر تغريدة في حساب النادي الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قال فيها : ” أعلن مجلس إدارة نادي التحاد برئاسة لؤي ناظر تجديد عقد اللاعب فواز القرني لمدة أربعة مواسم ،متمنيا له التوفيق مع زملائه لتحقيق تطلعات الجماهير الاتحادية الوفية”.

وعلى صعيد آخر أوشكت إدارة نادي الاتحاد على توقيع عقد مع شركة “شماغ البسام”، لتنضم إلى رعاة فريق كرة القدم بنادي الإتحاد .

كما أشارت التقارير الصحفية عن تفاوض إدارة النادي، برئاسة لؤي ناظر، حول عقدَي رعاية آخرين، أحدهما مع شركة بريدجستون للإطارات، الراعي الرئيسي السابق للفريق، لكنه عقد فرعي بعدما باتت شركة نون للتجارة الإلكترونية راعيًا رئيسًا ،كذلك بدأت الإدارة في التفاوض لتوقيع عقد رعاية فرعي مع محرك جوجل للبحث على الإنترنت ،وكانت الإدارة قد وقَّعت أمس عقد رعاية مع شركة “هنجر ستيشن” لتوصيل الوجبات.

قد يعجبك ايضا