نايف القاضي مديراً تنفيذياً بالنادي الأهلي السعودي – أخبار الأهلي

0

شبكة السبر – أخبار الأهلي

أعلن مجلس إدارة نادي أهلي جدة برئاسة عبدالإله مؤمنة رسمياً، عن  تعيين الكابتن نايف القاضي مديراً تنفيذياً لكرة القدم بالنادي.

وقال مؤمنة رئيس الأهلي: “قررنا تعيين نايف القاضي مديراً تنفيذياً لكرة القدم نظراً لما يتمتع به من قدرات إدارية وقيادية في المجال الرياضي، لا سيما نجاحاته الأخيرة مع المنتخبات الوطنية طوال السنوات الماضية”.

وأضاف مؤمنة: “لدينا ثقة كبيرة في قدراته على تولي المسؤولية في هذا الوقت الهام من عمر المنافسات، وكذلك خدمة الكيان الأهلاوي بالشكل الأمثل”.

كما أبدى نايف القاضي سعادته واعتزازه بثقة مجلس إدارة النادي الأهلي في تولي المهمة في هذه المرحلة الصعبة متمنياً أن يوفق في المساهمة في تحقيق آمال وتطلعات الجماهير الأهلاوية.

ومن المقرر أن يحضر نايف القاضي تدريبات الفريق الأهلاوي مساء اليوم استعداداً لمواجهة الشباب الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري السعودي.

ويحل الأهلي ضيفاً على الشباب يوم الإثنين المقبل 22 فبراير وذلك في تمام الساعة الـ7:35 بتوقيت القاهرة والـ8:35 بتوقيت مكة المكرمة والـ9:35 بتوقيت أبو ظبي.

ويتصدر الشباب جدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 38 نقطة بينما الأهلي يأتي بالمركز الثالث برصيد 35 نقطة قبل مباراتهما المرتقبة في الجولة الـ19.

قد يعجبك ايضا