نجم أهلي جدة السابق يرد على رئيس الزمالك المصري بسبب جروس – أخبار الأهلي

0

شبكة السبر – اخبار الأهلي

رد موسى المحياني نجم أهلي جدة السابق على رئيس نادي الزمالك المصري وتصريحاته التي أطلقها منذ أيام ضد السويسري كريستيان جروس المدير الفني الجديد لأهلي جدة والسابق لنادي الزمالك.

وأعلن أهلي جدة عن التوقيع رسميًا مع مدربهم السابق كريستيان جروس لقيادة الفريق في الفترة المقبلة خلفًا لبرانكو إيفانكوفيتش، ليكمل حتى نهاية الموسم.

وخرج رئيس الزمالك بتصريحات ضد جروس في جلسة مع لاعبي الفريق الأبيض منذ يومين وقال فيها بأن المدرب السويسري فاشل متمنيًا هبوطه مع فريق اهلي جدة إلى الدرجة الثانية.

وقال المحياني خلال وجوده في برنامج الدوري مع وليد والذي يقدمه الإعلامي وليد الفراج تعليقًا على تصريحات رئيس الزمالك ” أيًا كانت الخلافات بين مرتضى منصور وجروس، فلا يجب أن يدعو على نادٍ شقيق، الله لا يسمع منه، وجروس ليس مدربًا فاشل”.

وأضاف نجم أهلي جدة السابق “جروس صنع تاريخ مع أهلي جدة وحقق بطولة الدوري، وكذلك حقق الكونفدرالية مع نادي الزمالك ونافس على لقب الدوري المصري حتى النهاية”.

ويتولى المدرب السابق لفريق الزمالك المتوج بكأس الكونفدرالية الافريقية مهمته الفنية مع أهلي جدة بداية من مباراة الفريق المقبلة أمام التعاون المقرر لها الجمعة القادمة.

قد يعجبك ايضا