نجم أهلي جدة السابق يشعل الغضب في التشيك والإعلام يصفه بـ “المرتزق” – أخبار الأهلي

0

شبكة السبر – أخبار الأهلي

يواجه اللاعب الروماني نيكولاي ستانسيو عاصفة قوية من الانتقادات في التشيك، توقع له الكثيرون أن يتألق رفقة أهلي جدة السعودي، وأن يكون صفقة مميزة، لكن الروماني نيكولاي ستانسيو لم يكن على قدر التوقعات، وفشل فشلاً ذريعًا في تقديم أوراق اعتماده مع الراقي ليرحل بعد 6 أشهر فقط من حضوره إلى النادي.

ستانسيو صاحب الـ26 عامًا كان انضم إلى صفوف أهلي جدة في 29 يناير 2019، قادمًا من سبارتا براج التشيكي نظير مبلغ ضخم قيل أنه تجاوز الـ 8 ملايين دولار (حسب موقع ترانسفير ماركت العالمي).

وقد لعب ستانسيو مع الفريق الأهلاوي 10 مباريات فقط، سجل خلالهم هدفين وصنع 3 أهداف، ورحل في يوليو 2019 إلى سلافيا براج التشيكي، ومنذ ذلك الحين والمشاكل تلاحقه.

وقالت الصحيفة الرومانية “يتعرض نيكولاي لهجوم قوي في جمهورية التشيك. استغل الصحفيون حقيقة أن البطولة توقفت بسبب تهديد فيروس كورونا COVID-19 وقاموا بتحليل جدي للمباريات التي لعبها ستانسيو، وتوصلوا إلى استنتاج مفاده أنه يتقاضى أجراً جيداً مقابل ما يقدمه”.

وأضافت نفس الصحيفة: “خلال هذه الفترة الغير مستقرة جاء عرض الإنقاذ من سلافيا براغ، وتم اكتشاف أن نيكولاي ليس لديه مشكلة في ارتداء قميص الفريق الغريم اللدود لسبارتا براج، فريق ستانسيو السابق”.

قد يعجبك ايضا