نجم الاتحاد السابق يصف بريجوفيتش بالمقلب – أخبار الاتحاد

0

شبكة السبر – أخبار الاتحاد

أبدى أحمد جميل لاعب نادي اتحاد جدة السابق، عدم إعجابه بمستوى المهاجم الصربي ألكسندر بريجوفيتش واصفاً إياه بالمقلب.

وكان نادي الاتحاد قد تعاقد مع الصربي ألكسندر بريجوفيتش في فترة انتقالات شتاء عام 2019 قادماً من باوك اليوناني، ولكن اللاعب لم يظهر بالصورة المطلوبة منه.

وقال جميل في حديثه لصحيفة “الشرق الأوسط”: “الصربي بريجوفيتش أجده مهاجماً عادياً جداً، ولم يقدم المستوى المأمول منه رغم ما دفع به من مبالغ مالية كبيرة وضخمة وكان مقلباً للفريق”.

وأكد لاعب الاتحاد السابق أنه معجب للغاية بمستوى الثنائي المغربي كريم الأحمدي والمهاجم البرازيلي رومارينيو دا سيلفا الذي عانى من غياب زميله فهد المولد وحُرم من الفرص التي كان يصنعها له.

وأضاف جميل في حديثه: “هناك بعض اللاعبين لم يوفق النادي بالتعاقد معهم، إضافة إلى وجود عدة عوامل لم تساعد الآخرين والفريق كله لتقديم مستويات مميزة”.

وأكمل: “نادي الاتحاد كي يعود للمنافسة على البطولات يحتاج إلى ترتيب الفريق واستقطاب لاعبين محترفين مميزين يشكلون إضافة فنية جيدة للفريق وفرض الانضباط”.

وأردف: “غياب الروح القتالية تأتي نتيجة لغياب  الانضباط والالتزام والمواظبة عند بعض اللاعبين، وما هو مناط بلاعبي الخبرة في الفريق من توجيه اللاعبين الصغار بالسن، للرفع من معنوياتهم وتشجيعهم وبثّ روح الحماس لديهم”.

قد يعجبك ايضا