نجم الاتحاد السابق يكشف ضرر إقالة كاريلي – أخبار الاتحاد

0

شبكة السبر – أخبار الاتحاد

كشف الحسن اليامي، لاعب فريق الاتحاد والمنتخب السعودي السابق، أسباب خسارة “العميد” أمام الفيصلي مؤخراً، موجهاً نصيحة لإدارة النادي بشأن مستقبل المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي.

وتحدث اليامي في تصريحات لصحيفة “الرياضية” السعودية، قائلاً: “عدم وجود مهاجم قناص في المقام الأول أحد أسباب الخسارة أمام الفيصلي إضافة إلى تغييرات كاريلي مدرب الفريق، ثم اللاعبين في المقام الثاني”.

وأضاف: “على الرغم من أخطاء كاريلي، إلا أنني ضد أي قرار بإقالته في الوقت الحالي لأنها ستربك الفريق،  وأفضّل مناقشته في الأخطاء التي حدثت منه في مباراة الفيصلي”

وتابع: “وأرى أن أسباب خسارة الاتحاد تعود إلى التغييرات الخاطئة في الشوط الثاني، إذ كنت أفضّل أن يتم إشراك لاعب محور على حساب المهاجم، لتخفيف الضغط الفيصلاوي”.

وتعر ض فريق الاتحاد لهزيمة ثقيلة على يد ضيفه الفيصلي، بثلاثية مقابل هدف مساء أول أمس، في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري السعودي.

ويستعد فريق الاتحاد لأن يحل ضيفاً على نظيره القادسية، مساء يوم الأحد المقبل، على ملعب الأمير سعود بن جلوي “الراكة”، في الجولة 21 من الدوري السعودي.

قد يعجبك ايضا