نجم الهلال السعودي يتمنى انضمام فهد المولد – أخبار الهلال

0

شبكة السبر – أخبار الهلال

كشف محمد جحفلي، مدافع فريق الهلال، عن اللاعب المحلي الذي يرغب في انضمامه لصفوف “الزعيم”، وأفضل اللاعبين الأجانب الذين زاملهم.

وانضم جحفلي صاحب الـ29 عاماً لصفوف الهلال في يناير 2015 قادماً من الفيصلي، ويرتبط بعقدٍ مع “الزعيم” يمتد حتى يونيو 2022 المقبل، وشارك في 14 مباراة مع الفريق خلال لموسم الحالي بجميع المسابقات.

وأكد جحفلي في تصريحات إذاعية، قائلاً: “لاعب محلي موجود في الملاعب حالياً وأتمنى انضمامه لنادي الهلال هو فهد المولد مهاجم فريق الاتحاد”.

ويعتبر المولد أحد أبرز اللاعبين في نادي الاتحاد والمنتخب السعودي، قبل أن يتم إيقافه لمدة عام في مايو 2019،بعد ثبوت تعاطيه لمادة محظورة، وأنهى عقوبته منذ أيام.

وبسؤاله عن أفضل اللاعبين الأجانب في مسيرته، أجاب جحفلي قائلاً: “من الصعب اختيار لاعب واحد، ولكن كارلوس إدواردو قبل إصابة الرباط الصليبي هو الأفضل”.

وأضاف: “عندما كنا نشعر بأننا فقدنا المباراة، كان إدواردو يخرج كالحلم وينهي المباراة لصالحنا، ويمكن من أسباب فقداننا لبطولة آسيا 2017 هو إصابته”.

وتابع: “كان هناك أندية تفاوضني خلال هذه الفترة، ولكن لم أهتم لأن نادي الهلال كان يرغب في استمراري وهذه كانت رغبتي أيضاً، ولم أكن قريباً من الخروج على سبيل الإعارة في الموسم الماضي، جميعها شائعات”.

قد يعجبك ايضا